الرئيسية| سياسة الإرجاع والاستبدال والاسترداد

سياسة الإرجاع والاستبدال والاسترداد

إرجاع المعلومات

للتأهل للحصول على مرتجعات مجانية ، يجب عليك طلب ملصق المرتجعات المجانية الخاص بك من بوابة RETURNS الخاصة بنا في غضون 14 يومًا من استلام التسليم.

 

لكي يتم قبول عودتك ، يجب أن يتم استلام العنصر مرة أخرى إلى العلامة التجارية المستقلة في غضون 28 يومًا من تاريخ استلامك له لأول مرة.

 

كيفية العودة

قم بزيارة RETURNS PORTAL في غضون 14 يومًا من التسليم للوصول إلى ملصق الإرجاع المجاني الخاص بك.

 

سوف تتطلب المرتجعات طباعة الملصقات والمستندات قبل التجميع أو التسليم ؛ سوف تحتاج إلى الوصول إلى طابعة.

 

إذا كنت ترغب في إرجاع عناصر من علامات تجارية متعددة ، فستحتاج إلى تنزيل ملصق لكل عملية تسليم والتأكد من إرفاق الملصق الصحيح بكل طرد.

 

إذا كنت تعيد الطلب دوليًا ، فقد يتم تقديم فاتورة تجارية. إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى التوقيع عليه والتأكد من إرفاقه أيضًا بالجزء الخارجي من العبوة.

 

قم بتضمين قسيمة التعبئة داخل عودتك ويرجى تعبئة طلبك بعناية لمنع التلف أثناء النقل. قد لا يتم قبول المرتجعات التالفة.

 

راجع بوابة المرتجعات أو البريد الإلكتروني الذي تتلقاه مع الملصق الخاص بك للعثور على أقرب نقطة إنزال وللحصول على إرشادات حول كيفية حجز مجموعة.

 

يرجى تسليم المرتجعات الخاصة بك أو جمعها في غضون أسبوع واحد من طلب ملصق المرتجعات للتأكد من أن الملصق لا يزال صالحًا والامتثال لسياستنا.

 

بمجرد استلام العلامة التجارية المستقلة للعنصر (العناصر) المرتجعة ، سيتم رد الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك. لن يتم رد رسوم التوصيل الأصلية.

 

سياسه الارجاع

يجب أن تتوافق المرتجعات مع سياستنا:

 

بالنسبة للإرجاع المجاني ، يجب عليك طلب ملصق إرجاع عبر بوابة المرتجعات الخاصة بنا في غضون 14 يومًا من استلام التسليم ذي الصلة. خارج هذا الإطار الزمني ، يرجى الاتصال بنا.

 

يجب أن تسترد العلامة التجارية المستقلة جميع المرتجعات في غضون 28 يومًا حتى يتم قبولها وتكون مؤهلة لاسترداد الأموال بالكامل.

 

بالنسبة إلى المرتجعات التي تتم باستخدام خدمة الإرجاع المجانية الخاصة بنا ، لن يتم عادةً رد رسوم التوصيل الأصلية.

 

سوف تحتاج إلى تضمين قسيمة التعبئة الخاصة بك داخل العبوة عند إعادتها إلينا. قد لا يتم قبول أي مرتجعات بدون قسيمة تعبئة.

 

يجب إرجاع جميع العناصر في العبوة الأصلية المقدمة. حيثما يتم توفير ذلك ، يجب تضمين أي عبوات ذات علامة تجارية مثل أكياس الغبار وصناديق المجوهرات وعلامات الملابس في الإرجاع.

 

يجب إرجاع العنصر (العناصر) غير ملبوس وفي حالة ممتازة. أي مرتجعات تالفة أو متسخة أو مرتجعة بدون أصلها

 

قد لا يتم قبول الملصقات ويمكن إعادتها إليك.

 

الأحذية يجب إعادتها بدون علامات ، وغير ملبوسة وفي العبوة الأصلية وغير التالفة .

 

المبالغ المستردة

بمجرد استلام العلامة التجارية المستقلة للعنصر (العناصر) المرتجعة ، سنقوم بإعادة المبلغ إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك ، عادة في غضون 3 أيام عمل.

 

إذا قمت بإرجاع سلع إلى علامات تجارية متعددة ، فقد تتم معالجة المبالغ المستردة بشكل فردي. ستتلقى بريدًا إلكترونيًا بمجرد معالجة رد الأموال (المبالغ المستردة).

جميع الحقوق محفوظة © 2024 Furlakuwait.