الرئيسية| سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

نحن نهتم بخصوصيتك وحماية بياناتك. نحن ملتزمون بتقديم أعلى معايير المنتجات والخدمات. وبالتالي ، فإننا نقدر كل عميل من عملائنا الحاليين أو المحتملين ونهدف إلى الحفاظ على الحماية المناسبة لبياناتك الشخصية / معلوماتك الشخصية ("البيانات").

بينما نشجعك على قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فإن هذا الإشعار سيوفر لك إشعارًا في الوقت المناسب ، في أو قبل نقطة جمع المعلومات الشخصية ، حول فئات المعلومات الشخصية التي سيتم جمعها من المستهلكين ، والأغراض التي من أجلها المعلومات الشخصية يتم جمعها أو استخدامها ، وما إذا كانت المعلومات الشخصية "مباعة" أو "مشتركة".

نأمل أن تستخدم هذا الإشعار كأداة عند اختيار ما إذا كنت تريد التعامل معنا أو لطلب تقييد استخدامات معينة لمعلوماتك الشخصية.


نجمع الأنواع التالية من المعلومات الشخصية:

- معلومات الاتصال والتسجيل

- تفاصيل الطلب ومعلومات الدفع

- سجلات المشتريات والخدمات المطلوبة

- اتصالات خدمة العملاء

- معلومات نشاط الإنترنت والشبكة

- معرّفات الإنترنت (ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة)

- المحتوى المقدم في منتدياتنا العامة

- معلومات مكافحة السرقة بالفيديو والإلكترونية في المتجر

- الاستدلالات التي تعكس الاهتمامات والتفضيلات


نقوم بجمع المعلومات الشخصية من أجل:

- توفير المنتجات والخدمات التي تشتريها وتطلبها

- الرد على استفساراتك وتقديم خدمة العملاء

- تشغيل وتحسين الخدمات عبر الإنترنت

- إضفاء الطابع الشخصي على المحتوى والتجارب عبر الإنترنت

- التسويق والاعلان

- الحفاظ على السلامة في مخازننا ومكافحة الأنشطة غير المشروعة

- الامتثال للالتزامات القانونية

نحتفظ بالمعلومات الشخصية لطول الفترة الزمنية اللازمة لتحقيق أغراض الجمع ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون المعمول به.

طلب إلغاء الاشتراك في استخدامات معينة لمعلوماتك الشخصية:

قد نشارك المعلومات الشخصية مع أطراف أخرى لتقديم خدمات التحليلات وخدمة الإعلانات نيابة عنا والتي تستهدف اهتماماتك وتستند إلى أنشطتك على الإنترنت. قد تكون المعلومات مرتبطة بالمتصفح أو الجهاز (مثل ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة) وتكون مرتبطة بك إذا كان لديك حساب عميل أو تتفاعل معنا بطرق أخرى. قد تستخدم هذه الأطراف المعلومات لتسويقها وتقديم منتجات وخدمات على خدماتنا عبر الإنترنت.

لا تتم مشاركة معلوماتك الشخصية مقابل المال ، ولكن يمكن اعتبار استخدامات معينة "بيعًا" أو "مشاركة" للمعلومات الشخصية بموجب قوانين الخصوصية المعمول بها.


كيف نستخدم المعلومات الشخصية

نستخدم المعلومات الشخصية التي نجمعها من أجل:

- تقديم المنتجات والخدمات. تشمل هذه الاستخدامات توفير المنتجات والخدمات التي تشتريها وتطلبها ، مثل معالجة المعاملات والمدفوعات ، وتنفيذ الطلبات ، وصيانة حسابات العملاء وبرامج مكافآت الولاء وخدمتها ، وتوفير العروض الترويجية والأحداث والعروض الأخرى. كما نستخدم المعلومات لتحسين وتطوير منتجات وخدمات جديدة.

- التواصل معك. تتضمن هذه الاستخدامات الرد على استفساراتك ، وتقديم خدمة العملاء والدعم الفني ، وإرسال الرسائل المتعلقة بالمعاملات والمراسلات ذات الصلة حول مشترياتك ، وبرامج مكافآت الولاء ، وتغييرات المنتج والسياسة ، وإرسال اتصالات إليك بشأن العروض الترويجية ، والأحداث ، والعروض والمنتجات الأخرى و الخدمات التي نعتقد أنها قد تهمك.

- تشغيل وتحسين الخدمات عبر الإنترنت. تشمل هذه الاستخدامات التشغيل واستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتحسين الخدمات والميزات الجديدة عبر الإنترنت وتطويرها ، بالإضافة إلى التعرف على كيفية تفاعلك أنت والمستخدمين الآخرين مع خدماتنا وإعلاناتنا عبر الإنترنت والاستجابة لها.

- إضفاء الطابع الشخصي على المحتوى والتجارب عبر الإنترنت. تتضمن هذه الاستخدامات تخصيص المحتوى عبر الإنترنت ، وتقديم التوصيات والتذكيرات ، وتحسين الجودة وتجربتك الشاملة مع خدماتنا عبر الإنترنت (مثل الاحتفاظ بتفضيلات المستخدم الخاصة بك وتقديم المحتوى بأكثر الطرق فعالية للمتصفح أو الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى خدماتنا عبر الإنترنت ). قد نحاول إنشاء اتصالات عبر الأجهزة وربط المتصفحات والأجهزة المختلفة التي تستخدمها للوصول إلى خدماتنا عبر الإنترنت أو استخدامها لمساعدتنا في التعرف عليك كعميل أو زائر وتزويدك بتجربة شخصية سلسة ومتسقة عند التفاعل معنا باستخدام متصفحات أو أجهزة مختلفة.

- التسويق والاعلان. وتشمل هذه الاستخدامات تطوير وإدارة وتنفيذ الحملات الإعلانية والتسويقية. قد نستخدم المعلومات الشخصية لخدمة الإعلانات المستهدفة وتحليل وقياس أداء ومدى وصول جهودنا الإعلانية والتسويقية (على خدماتنا عبر الإنترنت وفي أي مكان آخر) بناءً على أنشطتك عبر الإنترنت وكيفية تفاعلك مع إعلاناتنا وتسويقنا. قد نستخدم أيضًا المعلومات الشخصية لإنشاء وتحديد الجماهير التي من المرجح أن تستجيب للإعلانات بناءً على المعلومات التي جمعناها بالفعل أو نستنتجها عن اهتماماتك وتفضيلاتك.

- الحفاظ على الأمن والسلامة ومكافحة الأنشطة غير المشروعة. تشمل هذه الاستخدامات الحفاظ على السلامة والأمن في متاجرنا ، ومنع واكتشاف والتحقيق في الحوادث أو الأنشطة الأمنية التي قد تنتهك سياساتنا أو تكون غير قانونية ، والمساعدة في ضمان قدرة شبكاتنا وأنظمة المعلومات الخاصة بنا على اكتشاف الحوادث الأمنية التي قد تعرض للخطر توافر وصحة وسلامة وسرية المعلومات الشخصية المخزنة أو المنقولة.

- الامتثال للالتزامات القانونية. تشمل هذه الاستخدامات الامتثال لالتزاماتنا القانونية والتنظيمية (مثل الاحتفاظ بسجلات لطلبات الخصوصية والتفضيلات والاختيارات) وحماية حقوقنا وحقوق الآخرين والوفاء بالتزاماتنا المؤسسية.


إفشاء المعلومات الشخصية والمستلمين

قد نكشف أو نشارك أنواع المعلومات الشخصية التي نجمعها مع:

مقدمو الخدمات والمقاولون. قد نقدم أو نوفر معلومات شخصية لمقدمي الخدمات والمقاولين للمعالجة نيابة عنا لأغراض تجارية محددة نحددها بمفردنا أو بالاشتراك مع مراقبي البيانات الآخرين. على سبيل المثال ، قد يقوم مقدمو الخدمات والمتعاقدون بمعالجة المعلومات الشخصية نيابة عنا لمعالجة معاملات بطاقات الدفع ، وتوزيع الاتصالات ، والعمل عبر الإنترنت وطرق الاتصال الأخرى ، وإدارة العروض والعروض الترويجية ، وتقديم خدمات لتلبية الطلبات والخدمات اللوجستية ، وتحليلات البيانات ، والكمبيوتر والسحابة. الشبكات القائمة على منع الاحتيال.

مزودي خدمات الإعلان والتسويق. قد نشارك معلوماتك مع المعلنين (مثل وكالات الإعلان والشبكات والتبادلات) والشركات التسويقية وموردي البيانات من الأطراف الثالثة (مثل مجمعي البيانات وموزعي البيانات) والكيانات الأخرى التي تساعدنا في إنشاء وتقديم وتقييم حملاتنا الإعلانية والتسويقية ومعرفة المزيد عنك وعن المستخدمين الآخرين لخدماتنا عبر الإنترنت. قد تدمج هذه الأطراف معلوماتك الشخصية مع سجلاتهم الخاصة (والسجلات المتاحة من مصادر أخرى) لأغراضهم الخاصة ، بما في ذلك لأغراض التسويق الخاصة بهم وغيرها من الأطراف الثالثة. نحن لا نشارك معلومات الدفع مع هذه الأطراف.

منصات التواصل الاجتماعي. إذا كنت تتفاعل مع عناصر واجهة مستخدم الوسائط الاجتماعية ، أو تشارك المحتوى باستخدام أزرار مشاركة الوسائط الاجتماعية أو الوصول إلى ميزات خدماتنا عبر الإنترنت التي تحتوي على محتوى أو ميزات توفرها منصات الوسائط الاجتماعية ، فقد تقوم منصات الوسائط الاجتماعية ذات الصلة بجمع المعلومات الشخصية أو الوصول إليها. يرجى مراجعة سياسات الخصوصية لمنصات التواصل الاجتماعي التي تتفاعل معها لأننا لسنا مسؤولين عن سياسات الخصوصية الخاصة بهم.

المشاركون في المنتديات العامة أو العامة. عندما تشارك في منتدياتنا العامة (مثل لوحات الرسائل عبر الإنترنت ، وبيئات المجتمع الاجتماعية والعافية ، والمنتديات الأخرى التي ليس لها جمهور مقيد) ، يمكنك اختيار إتاحة معلوماتك الشخصية للمشاركين الآخرين ، مثل آرائك وملاحظاتك والأهداف والمعلومات الشخصية التي يمكن اعتبارها حساسة. يمكن للمشاركين الآخرين عرض معلوماتك الشخصية ، وقد يتمكنون من التعليق عليها وجمعها وتخزينها في مكان آخر قبل أن تتاح لك فرصة إزالتها. نحن لا نتحكم ولسنا مسؤولين عن كيفية استخدام الآخرين لمعلوماتك الشخصية. نحثك على عدم نشر أو إتاحة أي معلومات يمكن استخدامها لتحديد هويتك مباشرة (مثل اسمك وعمرك وعنوانك وبريدك الإلكتروني ورقم هاتفك) أو لديك أي مخاوف بشأن عرضها أو الوصول إليها من قبل المشاركين الآخرين أو عام.

أطراف ثالثة أخرى. قد نقدم معلوماتك إلى شركات خارجية أخرى نسمح لها بإتاحة سلعها وخدماتها لك على خدماتنا عبر الإنترنت ، أو تسويق منتجاتنا وبيعها ، أو تقديم منتجات على علامة تجارية مشتركة ، أو برعاية مشتركة ، أو عبر- أساس ترويجي. قد يتم تقديم هذه المبادرات على خدماتنا عبر الإنترنت أو على وسائط أخرى.

الأطراف التي توجهنا إليها لمشاركة المعلومات معها. قد نشارك معلوماتك مع أطراف ثالثة بموافقتك أو بناءً على طلبك.

الآخرين عندما يقتضي القانون أو حسب الضرورة لحماية حقوقنا. قد نشارك معلوماتك للامتثال للقانون أو الإجراءات القانونية أو معايير الصناعة المعمول بها أو لإنفاذها (بما في ذلك الاستجابة لأوامر المحكمة والأوامر ومذكرات الاستدعاء والطلبات الأخرى من السلطات العامة والحكومية) وكما نعتقد أنه ضروري أو مناسب للحماية أو إنفاذ أو الدفاع عن حقوقنا القانونية (بما في ذلك مع أطراف ثالثة لمساعدتنا على منع الحوادث الأمنية واكتشافها والتحقيق فيها ومكافحة الاحتيال أو الأنشطة غير القانونية الأخرى) وحماية خصوصية الأفراد وسلامتهم.

الأطراف المشاركة في معاملات الشركات. نحتفظ بالحق في نقل أي من المعلومات التي لدينا عنك للمضي قدمًا في النظر أو التفاوض أو إكمال بيع أو نقل كل أو جزء من أعمالنا أو أصولنا إلى طرف ثالث ، كما في حالة الاندماج ، أو الاستحواذ ، أو التصرف الآخر ، أو فيما يتعلق بإعادة تنظيم الإفلاس ، أو الحل ، أو التصفية.


المعلومات الشخصية الحساسة

نحن لا نستخدم المعلومات الشخصية الحساسة أو نكشف عنها ما لم يكن ذلك ضروريًا لتوفير السلع أو أداء الخدمات التي طلبتها (مثل معالجة الطلبات والمعاملات أو تنفيذها) ، بموافقتك ، أو وفقًا لما يسمح به القانون المعمول به (مثل منع الحوادث الأمنية واكتشافها والتحقيق فيها ، وضمان السلامة البدنية ، وعرض الإعلانات غير المخصصة كجزء من تفاعلك الحالي معنا).


خصوصية الأطفال

نحن لا نجمع عن عمد معلومات شخصية مباشرة من الأطفال دون سن 13 عامًا دون موافقة الوالدين. خدماتنا عبر الإنترنت هي خصائص عامة للجمهور وليست موجهة بشكل خاص للأطفال أو مخصصة للاستخدام من قبلهم.


الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

نحتفظ بالمعلومات الشخصية لطول الفترة الزمنية اللازمة لتحقيق أغراض الجمع ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو مسموح بها بموجب القانون المعمول به.


مواقع ومنصات الطرف الثالث

عندما تزودنا بمعلومات على المواقع والتطبيقات والأنظمة الأساسية الأخرى التي تديرها جهات خارجية (مثل استخدام أحد تطبيقاتنا على نظام أساسي تابع لجهة خارجية عبر جهازك المحمول) ، فقد يتم جمع المعلومات التي تقدمها بشكل منفصل بواسطة هذه الجهات الخارجية العاملين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التفاعل مع المحتوى أو المنتجات أو الخدمات أو الإعلانات المتوفرة لدينا على قنوات توزيع المحتوى التي تديرها جهات خارجية (مثل مشاركة الفيديو ومواقع وتطبيقات الشبكات الاجتماعية). تخضع المعلومات التي نجمعها لسياسة الخصوصية هذه ، وتخضع المعلومات التي يجمعها مشغلو الجهات الخارجية هذه لسياسات الخصوصية الخاصة بهم. لن تنطبق اختيارات الخصوصية التي تقوم بها على مواقع الطرف الثالث أو التطبيقات أو الأنظمة الأساسية أو قنوات توزيع المحتوى على استخدامنا للمعلومات التي جمعناها مباشرة من خلال خدماتنا عبر الإنترنت.

يرجى أيضًا أن تضع في اعتبارك أن خدماتنا عبر الإنترنت قد تحتوي على روابط لمواقع ومنصات أخرى لا نمتلكها أو نتحكم فيها. نحن لسنا مسؤولين عن ممارسات الخصوصية للمواقع والمنصات الأخرى. نحن نشجعك على أن تكون على دراية عندما تترك خدماتنا عبر الإنترنت وأن تقرأ سياسات الخصوصية المنشورة من قبل الأطراف الثالثة ذات الصلة التي قد تطبق.


ضمانات المعلومات

هدفنا هو أن نقدم لك تجارب آمنة ومريحة عندما تتفاعل معنا. نحافظ على التدابير الفنية والتنظيمية المصممة لحمايتك وحماية معلوماتك الشخصية. يرجى ملاحظة أننا لن نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يطلب منك معلومات شخصية (مثل بيانات اعتماد الوصول إلى حساب العميل أو تاريخ الميلاد أو معلومات بطاقة الائتمان). بالإضافة إلى ذلك ، لن نرسل إليك بريدًا إلكترونيًا يحتوي على المرفقات التي يمكن فتحها. إذا تلقيت رسالة بريد إلكتروني مشبوهة يبدو أنها مرسلة منا ، فيرجى الاتصال بنا.


مراجعات وتحديثات السياسة

نظرًا لأنه يجوز لنا مراجعة سياسة الخصوصية هذه وتحديثها من وقت لآخر ، فإننا نشجعك على مراجعتها بانتظام. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية ، فسنقدم لك إشعارًا إضافيًا ، مثل إضافة بيان على الصفحات الرئيسية لمواقعنا الإلكترونية أو إرسال إشعار إليك.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 Furlakuwait.