الرئيسية| سياسة الشحن

سياسة الشحن

الرجاء توقع 1-5 أيام عمل للمعالجة. لا يتم استلام الشحنات من قبل شركات النقل في أيام السبت والأحد والعطلات الوطنية. توقع تحديثات النقل العام من الاثنين إلى الجمعة.

بمجرد تقديم طلبك ، سنرسل رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني مع رقم الطلب الخاص بك. عندما يتم شحن طلبك ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا إضافيًا للتأكيد مع رقم تتبع. في حالات نادرة ، يمكن تقسيم طلبك إلى صناديق منفصلة. ومع ذلك ، ستستمر في تلقي رقم طلب واحد ورقم تتبع واحد لطلبك الكامل.

قد يحتاج طلبك إلى توقيع عند التسليم. إذا لم يكن هناك من حولك لاستلام الطرد ، فسيترك الناقل بطاقة محاولة التسليم على باب منزلك. يمكنك بعد ذلك الترتيب لإعادة توصيل طلبك متى كان ذلك مناسبًا لك! إذا اخترت أن تقوم شركة الشحن بتسليم الطرد بدون توقيع ، فإننا لم نعد مسؤولين عن طلبك.

 

استثناءات:

1. يتم إرسال الطرد الخاص بك مرة أخرى إلى الشاحن بسبب فشل التسليم بسبب: عدم القدرة على استلام / التوقيع على الطرد. أنت تخضع لرسوم الشحن لإعادة الشحن.

2. الحزمة الخاصة بك تصل في حالة تلف.

سنبذل قصارى جهدنا لضمان وصول العناصر الخاصة بك في حالة ممتازة. ومع ذلك ، في حالة وصول صندوقك تالفًا بعيد الاحتمال ، يرجى قبول التسليم والاتصال بخدمة العملاء لدينا. يمكننا بعد ذلك ترتيب كل شيء لك. إذا رفضت طلبك دون إذن منا ، فستكون مسؤولاً عن جميع رسوم الشحن.

3. في حالة نادرة جدًا أن تفقد الحزمة الخاصة بك التتبع في طريقها إلى وجهتها لأكثر من 5 أيام ، يرجى الاتصال بنا

يرجى ملاحظة أنه قد يتم تسليم الطلب إلى أحد الجيران في حالة فشل محاولة التسليم. التسليم إلى عنوان مجاور أمر متروك لحكم السائق. سيتم إرجاع الطلبات المطلوبة التوقيع والتي لا يمكن تسليمها إلى المستودع. بالنسبة للحزم المفقودة أو المفقودة ، سنزودك بمعلومات الناقل ورقم التتبع المرتبط بطلبك حتى تتمكن من الاتصال بهم مباشرة. يرجى ملاحظة أننا لسنا مسؤولين عن الطرود المفقودة المرسلة إلى مزودي خدمة إعادة توجيه البريد.

مع أخذ سلامة أعضائنا في الاعتبار عند وقوع حوادث مثل سرقة الطرود المشتبه بها ، نطلب من أعضائنا تقديم تقرير شرطة إلى دائرتهم المحلية حتى يمكن التحقيق في مطالبة الاسترداد أو الاستبدال بشكل صحيح. نأسف لعدم قدرتنا على بدء استرداد أو استبدال قبل اكتمال ذلك. بمجرد تقديم بلاغ للشرطة ، سيتواصل معك أحد أعضاء فريق منع الخسائر في غضون 48-72 ساعة عمل.

نحن لسنا مسؤولين عن التأخير في الشحن أو التسليم بسبب أحداث طبيعية أو لا يمكن السيطرة عليها. بالإضافة إلى ذلك ، نحن لسنا مسؤولين عن التأخيرات المتعلقة بالبريد السريع نفسه (مثل التخليص الجمركي).

 

وقت معالجة الشحنة

يمكن أن تستغرق الطلبات ما يصل إلى 1-5 أيام عمل لتتم معالجتها وشحنها. مقدر الشحن المقدم عند تسجيل المغادرة هو وقت الشحن فقط ولا يشمل وقت معالجة الطلب. تُستثنى عطلات نهاية الأسبوع والعطلات من المعالجة والشحن ، لذا يرجى مراعاة أيام غير العمل عند اختيار طريقة الشحن الخاصة بك. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على معلومات التتبع عندما يتم شحن طلبك. سيتم تحديث معلومات التتبع الخاصة بشحنتك وإتاحتها في غضون 72 ساعة عمل.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 Furlakuwait.