الرئيسية| شروط الخدمة

شروط الخدمة

الاتصالات الإلكترونية

تعتبر زيارة موقعنا على الويب أو إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى موقع الويب الخاص بك بمثابة اتصالات إلكترونية. أنت توافق على تلقي الاتصالات الإلكترونية وتوافق على أن جميع الاتفاقيات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك إلكترونيًا ، عبر البريد الإلكتروني وعلى الموقع ، تفي بأي شرط قانوني بأن تكون هذه الاتصالات مكتوبة.

 

الحساب الخاص بك

إذا كنت تستخدم هذا الموقع ، فأنت مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابك وكلمة المرور وتقييد الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتوافق على قبول المسؤولية عن جميع الأنشطة التي تحدث تحت حسابك أو كلمة مرورك. لا يجوز لك تعيين حسابك أو نقله بأي شكل من الأشكال إلى أي شخص أو كيان آخر. أنت تقر بأن موقعنا الإلكتروني ليس مسؤولاً عن وصول طرف ثالث إلى حسابك الناتج عن سرقة أو اختلاس حسابك. يحتفظ موقعنا الإلكتروني وشركاؤه بالحق في رفض أو إلغاء الخدمة أو إنهاء الحسابات أو إزالة المحتوى أو تعديله وفقًا لتقديرنا الخاص.

 

الأطفال دون سن الثالثة عشرة

لا يقوم موقعنا الإلكتروني بجمع معلومات شخصية عن قصد ، سواء عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت ، من أشخاص تقل أعمارهم عن ثلاثة عشر عامًا. إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا ، فلا يجوز لك استخدام موقعنا إلا بإذن من أحد الوالدين أو الوصي.

 

روابط لمواقع الطرف الثالث / خدمات الطرف الثالث

موقع الويب الخاص بك على روابط لمواقع أخرى ("المواقع المرتبطة"). لا تخضع المواقع المرتبطة لسيطرة موقعنا الإلكتروني ، ولا يتحمل موقعنا الإلكتروني مسؤولية محتويات أي موقع مرتبط ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي رابط موجود في موقع مرتبط ، أو أي تغييرات أو تحديثات على موقع مرتبط. يوفر موقعنا الإلكتروني هذه الارتباطات لك فقط للتسهيل ، ولا يعني تضمين أي رابط موافقة موقعنا على الويب أو أي ارتباط بمشغليه.

 

بعض الخدمات التي يتم توفيرها عبر موقعنا الإلكتروني من قبل مواقع ومؤسسات تابعة لجهات خارجية. باستخدام أي منتج أو خدمة أو وظيفة تنشأ من مجال موقعنا الإلكتروني ، فإنك تقر وتوافق بموجبه على أن موقع الويب الخاص بك قد يشارك هذه المعلومات والبيانات مع أي طرف ثالث له علاقة تعاقدية مع موقعنا على الويب لتقديم المنتج أو الخدمة المطلوبة أو وظائف نيابة عن مستخدمي موقعنا وعملائنا.

 

لا يوجد استخدام غير قانوني أو محظور / ملكية فكرية

موقعنا واستخدامه بشكل صارم وفقًا لشروط الاستخدام هذه. كشرط لاستخدامك للموقع ، فإنك تضمن لموقعنا الإلكتروني أنك لن تستخدم الموقع لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط. لا يجوز لك استخدام الموقع بأي طريقة يمكن أن تلحق الضرر بالموقع أو تعطله أو تثقل كاهلها أو تضعفها أو تتداخل مع استخدام أي طرف آخر واستمتاعه بالموقع. لا يجوز لك الحصول أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات من خلال أي وسيلة لم يتم توفيرها أو توفيرها عن قصد من خلال الموقع.

 

جميع المحتويات المضمنة كجزء من الخدمة ، مثل النصوص والرسومات والشعارات والصور ، بالإضافة إلى تجميعها وأي برامج مستخدمة على الموقع ، هي ملك لموقعنا الإلكتروني أو مورديها ومحمية بموجب حقوق النشر والقوانين الأخرى التي تحمي الملكية الفكرية وحقوق الملكية. أنت توافق على الالتزام والالتزام بجميع حقوق النشر وإشعارات الملكية الأخرى أو الأسطورة أو القيود الأخرى الواردة في أي محتوى من هذا القبيل ولن تجري أي تغييرات عليها.

 

لن تقوم بتعديل أو نشر أو نقل أو إجراء هندسة عكسية أو المشاركة في النقل أو البيع أو إنشاء أعمال مشتقة أو بأي شكل من الأشكال استغلال أي محتوى موجود على الموقع كليًا أو جزئيًا. محتوى موقعنا ليس لإعادة البيع. إن استخدامك للموقع لا يخولك القيام بأي استخدام غير مصرح به لأي محتوى محمي ، وعلى وجه الخصوص لن تقوم بحذف أو تغيير أي حقوق ملكية أو إخطارات عزو في أي محتوى. ستستخدم المحتوى المحمي فقط لاستخدامك الشخصي ، ولن تقوم بأي استخدام آخر للمحتوى دون الحصول على إذن كتابي صريح من موقعنا على الويب ومالك حقوق النشر. أنت توافق على أنك لا تكتسب أي حقوق ملكية في أي محتوى محمي. لا نمنحك أي تراخيص ، صريحة أو ضمنية ، للملكية الفكرية لموقعنا على الويب أو المرخصين لدينا باستثناء ما هو مصرح به صراحةً بموجب هذه الشروط.

 

استخدام خدمات الاتصالات

قد يحتوي الموقع على خدمات لوحة الإعلانات ، ومناطق الدردشة ، ومجموعات الأخبار ، والمنتديات ، والمجتمعات ، وصفحات الويب الشخصية ، والتقويمات ، ومراجعات المنتجات و / أو غيرها من وسائل الرسائل أو الاتصالات المصممة لتمكينك من التواصل مع الجمهور بشكل عام أو مع مجموعة ( بشكل جماعي ، "خدمات الاتصالات"). أنت توافق على استخدام خدمات الاتصال فقط لنشر وإرسال واستقبال الرسائل والمواد المناسبة والمتعلقة بخدمة الاتصال المعينة.

 

على سبيل المثال وليس الحصر ، توافق على أنه عند استخدام خدمة الاتصال ، لن تقوم بما يلي: التشهير أو الإساءة أو المضايقة أو المطاردة أو التهديد أو انتهاك الحقوق القانونية (مثل حقوق الخصوصية والدعاية) للآخرين ؛ نشر أو نشر أو تحميل أو توزيع أو نشر أي موضوع أو اسم أو مادة أو معلومات غير لائقة أو بذيئة أو تشهيرية أو منتهكة أو فاحشة أو غير لائقة أو غير قانونية ؛ تحميل الملفات التي تحتوي على برامج أو مواد أخرى محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية (أو بموجب حقوق خصوصية الدعاية) ما لم تكن تمتلك أو تتحكم في حقوقها أو تلقيت جميع الموافقات اللازمة ؛ تحميل الملفات التي تحتوي على فيروسات أو ملفات تالفة أو أي برامج أو برامج أخرى مشابهة قد تؤدي إلى إتلاف تشغيل جهاز كمبيوتر شخص آخر ؛ الإعلان عن أو عرض بيع أو شراء أي سلع أو خدمات لأي غرض تجاري ، ما لم تسمح خدمة الاتصال هذه على وجه التحديد بهذه الرسائل ؛ إجراء أو إعادة توجيه المسوحات أو المسابقات أو المخططات الهرمية أو الرسائل المتسلسلة ؛ تنزيل أي ملف تم نشره بواسطة مستخدم آخر لخدمة اتصالات تعرفها ، أو يجب أن تعرفها بشكل معقول ، لا يمكن توزيعه قانونيًا بهذه الطريقة ؛ تزوير أو حذف أي إسناد للمؤلف أو إشعارات قانونية أو غيرها من الإشعارات المناسبة أو تسميات الملكية أو تسميات أصل أو مصدر البرنامج أو المواد الأخرى الموجودة في الملف الذي تم تحميله ؛ تقييد أو منع أي مستخدم آخر من استخدام خدمات الاتصال والاستمتاع بها ؛ تنتهك أي مدونة سلوك أو إرشادات أخرى قد تكون سارية على أي خدمة اتصالات معينة ؛ حصاد أو جمع معلومات عن الآخرين ، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني ، دون موافقتهم ؛ تنتهك أي قوانين أو اللوائح المعمول بها.

 

موقعنا الإلكتروني بمراقبة خدمات الاتصال. ومع ذلك ، يحتفظ موقعنا بالحق في مراجعة المواد المنشورة في خدمة الاتصال وإزالة أي مواد وفقًا لتقديره الخاص. يحتفظ موقعنا الإلكتروني بالحق في إنهاء وصولك إلى أي من خدمات الاتصال أو جميعها في أي وقت دون إشعار ولأي سبب من الأسباب.

 

موقع الويب الخاص بنا بالحق في جميع الأوقات في الكشف عن أي معلومات حسب الضرورة لتلبية أي قانون أو لائحة أو إجراء قانوني أو طلب حكومي معمول به ، أو لتعديل أو رفض نشر أو إزالة أي معلومات أو مواد ، كليًا أو جزئيًا ، في تقدير موقعنا فقط .

 

توخ الحذر دائمًا عند إعطاء أي معلومات تعريف شخصية عنك أو عن أطفالك في أي خدمة اتصالات. لا يتحكم موقعنا الإلكتروني أو يؤيد المحتوى أو الرسائل أو المعلومات الموجودة في أي خدمة اتصال ، وبالتالي ، يتنصل موقعنا على وجه التحديد من أي مسؤولية فيما يتعلق بخدمات الاتصال وأي إجراءات ناتجة عن مشاركتك في أي خدمة اتصال. المديرين والمضيفين غير مصرح لهم بالمتحدثين الرسميين بموقعنا ، ولا تعكس وجهات نظرهم بالضرورة آراء موقعنا .

 

قد تخضع المواد التي يتم تحميلها إلى خدمة الاتصالات لقيود منشورة على الاستخدام و / أو الاستنساخ و / أو النشر. أنت مسؤول عن الالتزام بهذه القيود إذا قمت بتحميل المواد.

 

المواد التي يتم توفيرها على موقعنا الإلكتروني أو نشرها على أي صفحة ويب لموقع الويب الخاص بنا

موقعنا الإلكتروني ملكية المواد التي تقدمها إلى موقعنا (بما في ذلك الملاحظات والاقتراحات) أو نشرها أو تحميلها أو إدخالها أو إرسالها إلى أي موقع من مواقع الويب الخاصة بنا أو الخدمات المرتبطة بها (يشار إليها مجتمعة باسم "عمليات الإرسال"). ومع ذلك ، من خلال نشر أو تحميل أو إدخال أو تقديم أو إرسال تقديمك ، فإنك تمنح موقعنا الإلكتروني والشركات التابعة لنا والمرخص لهم من الباطن الإذن لاستخدام ما تقدمه فيما يتعلق بتشغيل أعمالهم عبر الإنترنت ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، حقوق: النسخ ، توزيع ، نقل ، عرض علني ، أداء علني ، إعادة إنتاج ، تحرير ، ترجمة وإعادة تنسيق التقديم الخاص بك ؛ وأن تنشر اسمك فيما يتعلق بتقديمك.

 

لن يتم دفع أي تعويض فيما يتعلق باستخدام التقديم الخاص بك ، على النحو المنصوص عليه هنا. موقع الويب الخاص بنا غير ملزم بنشر أو استخدام أي إرسال قد تقدمه ويمكنه إزالة أي إرسال في أي وقت وفقًا لتقدير موقعنا الإلكتروني وحده.

 

من خلال نشر أو تحميل أو إدخال أو تقديم أو إرسال تقديمك ، فإنك تتعهد وتقر بأنك تمتلك أو تتحكم بطريقة أخرى في جميع حقوق الإرسال الخاص بك كما هو موضح في هذا القسم ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، جميع الحقوق اللازمة لك لتقديم ، ونشر ، تحميل أو إدخال أو إرسال التقديمات.

 

 

التعويض

موقع الويب الخاص بنا ومسؤوليه ومديريه وموظفيه ووكلائه والأطراف الثالثة والدفاع عنه وإبراء ذمته عن أي خسائر وتكاليف ومسؤوليات ونفقات (بما في ذلك أتعاب المحاماة المعقولة) المتعلقة أو الناشئة عن استخدامك أو عدم قدرتك لاستخدام الموقع أو الخدمات ، أو أي منشورات للمستخدم ، أو انتهاكك لأي شروط من هذه الاتفاقية أو انتهاكك لأي حقوق لطرف ثالث ، أو انتهاكك لأي قوانين أو قواعد أو لوائح معمول بها. يحتفظ موقع الويب الخاص بنا بالحق ، على نفقته الخاصة ، في تولي الدفاع الحصري والتحكم في أي مسألة خاضعة بخلاف ذلك للتعويض من قبلك ، وفي هذه الحالة سوف تتعاون بشكل كامل مع موقعنا الإلكتروني في تأكيد أي دفاعات متاحة.

 

التنازل عن الدعوى الجماعية

سيتم إجراء أي تحكيم بموجب هذه الشروط والأحكام على أساس فردي ؛ لا يُسمح بالتحكيم الطبقي والإجراءات الجماعية / التمثيلية / الجماعية. يوافق الطرفان على أنه يجوز لأي طرف رفع دعاوى ضد الآخر فقط في صفته الفردية ، وليس بصفته مدعيًا أو عضوًا في أي فئة ، أو دعوى جماعية و / أو تمثيلية ، على النحو الوارد في وكيل وكيل الأخرى. علاوة على ذلك ، ما لم توافق أنت وموقعنا الإلكتروني على خلاف ذلك ، لا يجوز للمحكم دمج أكثر من مطالبات شخص واحد ، ولا يجوز له بخلاف ذلك رئاسة أي شكل من أشكال الإجراءات التمثيلية أو الجماعية.

 

الإنهاء / تقييد الوصول

موقع الويب الخاص بنا بالحق ، وفقًا لتقديره الخاص ، في إنهاء وصولك إلى الموقع والخدمات ذات الصلة أو أي جزء منها في أي وقت ، دون إشعار. إلى أقصى حد يسمح به القانون ، تخضع هذه الاتفاقية لقوانين كومنولث بنسلفانيا وأنت توافق بموجبه على الاختصاص القضائي الحصري ومكان المحاكمة في ولاية بنسلفانيا في جميع النزاعات الناشئة عن أو المتعلقة باستخدام الموقع. استخدام الموقع غير مصرح به في أي ولاية قضائية لا تطبق جميع أحكام هذه الشروط ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، هذا القسم.

 

أنت توافق على عدم وجود مشروع مشترك أو شراكة أو توظيف أو علاقة وكالة بينك وبين موقعنا الإلكتروني نتيجة لهذه الاتفاقية أو استخدام الموقع. يخضع أداء موقعنا الإلكتروني لهذه الاتفاقية للقوانين القائمة والإجراءات القانونية ، ولا يوجد أي شيء وارد في هذه الاتفاقية ينتقص من حق موقعنا الإلكتروني في الامتثال لطلبات أو المتطلبات الحكومية والمحاكم وإنفاذ القانون المتعلقة باستخدامك لـ الموقع أو المعلومات المقدمة أو المجمعة من قبل موقعنا فيما يتعلق بهذا الاستخدام. إذا تم تحديد أي جزء من هذه الاتفاقية على أنه غير صالح أو غير قابل للتنفيذ وفقًا للقانون المعمول به بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، إخلاء المسؤولية عن الضمان وقيود المسؤولية المنصوص عليها أعلاه ، فسيتم اعتبار البند غير الصالح أو غير القابل للتنفيذ محل حكم صالح وقابل للتنفيذ التي تتطابق بشكل وثيق مع الغرض من الحكم الأصلي وستظل بقية الاتفاقية سارية المفعول.

 

ما لم ينص على خلاف ذلك في هذه الاتفاقية ، تشكل هذه الاتفاقية الاتفاقية الكاملة بين المستخدم وموقع الويب الخاص بك فيما يتعلق بالموقع وتحل محل جميع الاتصالات والمقترحات السابقة أو المعاصرة ، سواء كانت إلكترونية أو شفهية أو مكتوبة ، بين المستخدم وموقع الويب الخاص بنا فيما يتعلق الموقع. يجوز قبول نسخة مطبوعة من هذه الاتفاقية وأي إشعار مقدم في شكل إلكتروني في الإجراءات القضائية أو الإدارية القائمة على هذه الاتفاقية أو المتعلقة بها بنفس القدر والخضوع لنفس الشروط مثل المستندات والسجلات التجارية الأخرى التي تم إنشاؤها والاحتفاظ بها في الأصل في شكل مطبوع. إنها رغبة صريحة للأطراف في أن تتم كتابة هذه الاتفاقية وجميع الوثائق ذات الصلة باللغة الإنجليزية.

 

تغييرات على الشروط

موقع الويب الخاص بنا بالحق ، وفقًا لتقديره الخاص ، في تغيير الشروط التي يتم بموجبها تقديم موقعنا . ستحل أحدث نسخة من الشروط محل جميع الإصدارات السابقة. يشجعك موقعنا الإلكتروني على مراجعة الشروط بشكل دوري للبقاء على اطلاع على تحديثاتنا.

جميع الحقوق محفوظة © 2024 Furlakuwait.